بالصور خطوات إنشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل اون لاين

المستقلين
بالصور خطوات إنشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل اون لاين

في هذا الموضوع سنتعرف سوياً على خطوات إنشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل أون لاين من خلال الشرح المفصل بالصور

خطوات انشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل أون لاين

لماذا أقوم بإنشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل اون لاين؟

هل تأخذ وقت طويل في التنقل بين مواقع التوظيف؟ وتأخذ وقت أكثر في الاطلاع على ملفات المستقلين الباحثين عن عمل؟! فأنت كصاحب عمل ترغب في توظيف مستقلين عن بعد أو تشتري خدمات مصغرة سريعة وموثوقة، تحتاج إلى موقع يوفر عليك الوقت والجهد في البحث والاطلاع بالإضافة الى إعطائك عدد هائل من الباحثين عن العمل وتكون الملفات مكتملة البيانات ويسهل التنقل بينهم واختيار الانسب لك.

إذن كل ما عليك هو التسجيل كصاحب عمل على موقع شغل أون لاين .

التسجيل كصاحب عمل في موقع شغل أون لاين :

أنت كصاحب شركة أو نشاط خاص وتحتاج إلى شخص لديه الكفاءة لتحصل على خدمة جيدة؛ فتلجأ أحياناً إلى سؤال معارفك عن موظفين، ولكن هذا يضعك في دائرة المجاملات التى تضعف من مستوى العمل، بجانب مساوئ تلك الطريقة التى قد تعرضك إلى الإحراج وخسارة علاقات دامت لسنوات.

أنت الآن مع موقع شغل أون لاين تركت مسئولية السؤال والبحث عن الموظفين وأصحاب الخدمات على عاتقنا وسنعرض أمامك جميع التخصصات لتختار بنفسك الأنسب لعملك وضمان خدمة جيدة متقنة تليق بك وبنا كموقع شغل أون لاين .

كل ما عليك هو تسجيل الدخول كصاحب عمل على موقع شغل أون لاين لتنجز أعمالك وتوفر الوقت وتضمن صرف أموالك في مكانها الصحيح .

إنشاء حساب صاحب العمل وتفعيله على موقع شغل أون لاين :

صاحب عمل شغل أون لاين 1

قم بالنقر على خانة “سجل حساب” ثم إملاء البيانات؛ اسمك في خانة “اسم الاول” واسم العائلة في خانة “اسم العائلة” ورقم هاتفك فى خانة “رقم الهاتف”؛ ثم تضع بريدك الإلكتروني وتضع كلمة مرور قوية خاصة بك على موقع شغل أون لاين ، ثم أنقر على خيار صاحب عمل و بعدها توافق على الشروط والأحكام.

الآن تقم باختيار “أنا لست برنامج روبوت” وتقم بالاختبار إذا طلب منك ذلك ، وأخيراً النقر على زر “سجل حساب”

صاحب عمل شغل أون لاين 3

  • يجب أن تقوم بالتحقق من بريدك الالكتروني حيث ستجد رسالة من موقعنا بعنوان شغل أون لاين تحتوي على رابط التحقق يجب عليك الضغط على هذا الرابط كي تتم عملية التحقق.

صاحب عمل شغل أون لاين 4

استكمال بيانات حساب صاحب عمل بموقع شغل أون لاين:

  • 1- أنت الآن تمتلك حساب كصاحب عمل على موقع شغل أون لاين وستظهر لك صفحة البروفايل الخاص بك أو بشركتك لتقوم باستكمال بعض البيانات البسيطة كالاسم الأول والأخير لك وكذلك رقم الهاتف (غير مرئي للعامة) والمسمى الوظيفي لك (مثال: مدير عام) واسم العرض وهو الاسم الذي يظهر لعموم مستخدمي الموقع وأخيراً اسم الشركة (إن وجد) ومن ثم لتستطيع البحث عن وتوظيف المستقلين لإنجاز أعمالك عبر موقع شغل أون لاين.

صاحب العمل شغل أون لاين 5

2- بعد ذلك ستقوم بكتابة نبذة عن نشاطك أو شركتك حتى يكون المستقل على علم بنشاط الكيان الذي قد يتعامل معه أو يتم توظيفه به، كما أن هناك خاصية المتابعة والتي تمكن المستقلين من متابعة حسابك وبالتالي يضفي المزيد من المصداقية عن حسابك وبالتالي سهولة توظيف المستقلين الراغبين في العمل لديك.

3- صورة الملف الشخصي من العوامل الهامة لإضفاء سمة المصداقية والاحترافية على حسابك بموقع شغل أون لاين لذا يجب عليك عدم إهمال هذه النقطة واختيار صورة احترافية معبرة عن نشاطك ويا حبذا لو كانت شعار الشركة أو النشاط.

4- من الهام جداً التعريف بنشاط الشركة ومجال عملها حتى يتسنى للمستقلين المهتمين بالمجال متابعة حسابك والمسارعة بالتقدم لأي وظيفة تقوم بنشرها.

صاحب عمل شغل أون لاين بيانات الشركة

5- توضيح عدد الموظفين بالشركة أمر هام لأنه يدل على حجم الشركة مما يعطي سمة جيدة وثقل للنشاط الخاص بك، وأخيراً ستقوم باختيار دولة إقامتك ومن ثم تقوم بحفظ البيانات، وبذلك تكون قد أنهيت إنشاء حساب صاحب عمل على موقع شغل أون لاين بنجاح.

صاحب عمل شغل أون لاين الدولة

shoghlonline

المؤلف منذ: January 24, 2021

اترك تعليقاً