اجهزة كشف الذهب - المربح - 86 | شغل أون لاين

تفاصيل نموذج العمل

المستقلين

اجهزة كشف الذهب

اجهزة كشف الذهب

كيف تختار جهاز كشف الذهب للبيع الأنسب لك؟

اجهزة كشف الذهب

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على أداء جهاز الكشف عن المعادن، لا سيما عندما تبحث عن اجهزة كشف الذهب. من بين هذه العوامل البيئة التي تنقب فيها، وميزات الموازنة الأرضية، ومواصفات أجهزة الكشف عن المعادن الأخرى. سنقدم فيما يلي شرحاً متعمقاً لكيفية مساهمة هذه العوامل في فعالية أجهزة كشف الذهب المتوفرة لدينا في شركة المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا.

تردد التشغيل في اجهزة كشف الذهب

عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكشف عن المعادن ذات التردد المنخفض جداً (VLF)، فإن تردد تشغيل جهاز كشف الذهب للبيع يلعب دوراً رئيسياً في تحديد كيفية أداء جهازك في مختلف الظروف. بشكل عام، تأتي العديد من أجهزة الكشف عن المعادن، وبالأخص أجهزة كشف الذهب بشكل قياسي مع ضبط تردد تشغيل واحد فقط من المصنع. في حين تحتوي بعض طرز أجهزة كشف الذهب على ترددات قابلة للتعديل، مما يسمح لك بتغيير التردد الذي تستخدمه ليناسب احتياجاتك في رحلة تنقيب معينة.

بشكل عام، سيزودك التردد المنخفض بأكبر قدر ممكن من العمق، لكنه قد لا يلتقط شذرات الذهب الصغيرة جداً، مما قد يمثل مشكلة. من ناحية أخرى، لن يمنحك التردد العالي نفس القدر من العمق، ولكن يجب أن يكونوا قادرين على العثور على شذرات الذهب الأصغر بتردد أقل. من الواضح أن هذا يمثل تحديًا عند مقارنة أجهزة الكشف، حيث أن كلا من العمق والحساسية مرغوب فيهما، لكنهما مرتبطان عكسيًا ببعضهما البعض.

يعتمد قرارك فيما إذا كنت تريد تردداً أعلى أو أقل لجهاز كشف الذهب للبيع VLF الخاص بك، وبشكل كبير على المنطقة التي تنقب فيها عن الذهب. من المعروف أن بعض المناطق بها العديد من القطع الذهبية الصغيرة، بينما قد تحتوي مناطق أخرى على شذرات أكبر قد تكون أعمق في الأرض. من أفضل الطرق لسد الفجوة بين الترددات المنخفضة، والعالية شراء جهاز الكشف عن المعادن متعدد الترددات. تسمح لك الترددات القابلة للتعديل ببرمجة جهاز الكشف عن الذهب لأفضل مزيج ممكن من نقاط القوة لاحتياجاتك.

التمييز في اجهزة كشف الذهب

يتمثل أحد الجوانب التي غالباً ما يتم التغاضي عنها في تحديد جهاز كشف الذهب للبيع والمناسب لك من بين الأجهزة المتوفرة لدينا في المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا، في مقارنة ميزات التمييز المختلفة التي يوفرها كل جهاز. في حين أن العديد من أجهزة الكشف عن المعادن تقدم على الأقل بعض التمييز للحديد بشكل أساسي، إلا أن هناك العديد من أجهزة كشف الذهب التي تنقل هذا بالفعل إلى المستوى التالي. عندما تريد أن تجري تنقيباً خالصاً عن الذهب، فإن وجود كاشف معادن منخفض التردد للغاية مع إمكانات تمييز جيدة يمكن أن يوفر لك الوقت. ومع التنقيب عن الذهب، يوفر لك الوقت هو المال.

من أفضل الطرق لضمان حصولك على جهاز كشف الذهب للبيع بخصائص تمييز ممتازة هي قراءة الوصف بعناية حول كيفية تمييز الكاشف للأهداف. تستخدم العديد من أجهزة كشف الذهب على مستوى الدخول بضع درجات فقط من التمييز، مما يعني غالباً أنك لا تملك سيطرة كبيرة على المعادن التي يتم التمييز ضدها، وما هو ليس كذلك. واحدة من أفضل ميزات التمييز التي يمكنك الحصول عليها هي العديد من درجات التمييز المتاحة، مما يتيح لك أن تكون دقيقًاً بشأن أنواع المعادن التي ترغب في تجاهلها.

إحدى الحقائق المهمة التي يجب ملاحظتها هي أنه في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من ميزة التمييز في الواقع إلى منع بعض إشارات الذهب من الظهور على جهاز كشف الذهب للبيع الخاص بك. نظراً لأن كل حالة أرضية تمثل تحديات جديدة، يمكن للذهب التسجيل في كاشفك بشكل مختلف في أي وقت. على سبيل المثال إذا كنت تستخدم مستويات أقل من التمييز، فستقل احتمالية تمييز الذهب عن طريق الخطأ.

جهاز كشف الذهب للبيع المانع لتسرب الماء

يمكن أن تكون أجهزة كشف الذهب المقاومة للماء أحد الأصول الرائعة في بعض الأحيان، لا سيما عندما يأخذك التنقيب أو البحث عن الكنز إلى أنهار المياه العذبة، أو الجداول، أو البحيرات، أو حتى المحيطات. في حين أن شراء جهاز كشف الذهب للبيع، والمقاوم للماء مع ملف البحث المقاوم للماء قد يكلف أكثر مقدماً، إلا أنه من المحتمل أن يدر عليك مبالغ كبيرة من المال في المستقبل. قد يكون تحديد ما إذا كنت بحاجة في السوق لجهاز كشف الذهب للبيع المقاوم للماء سؤالًا صعبًا.

واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان يجب عليك شراء جهاز كشف الذهب للبيع والمقاوم للماء، أو مجرد جهاز الكشف عن المعادن المقاوم للعوامل الجوية هو التفكير في المكان الذي تنقب فيه عادةً. قم بعمل قائمة بجميع الأماكن التي ذهبت إليها للصيد في السنوات القليلة الماضية. إذا كان العديد من هذه الحالات يتضمن مواقف تكون فيها بالقرب من المسطحات المائية، فعليك بالتأكيد التفكير في شراء آلة مقاومة للماء. فقط فكر، إذا كنت تجد الكثير من الذهب بجوار جدول، فإن الخطوة المنطقية التالية هي مطاردة الخور. إذا لم يكن لديك جهاز كشف الذهب والمقاوم للماء، فلن يكون ذلك ممكناً.

فيما يتعلق بموضوع أجهزة الكشف عن المعادن المقاومة للعوامل الجوية، تأتي العديد من أجهزة كشف الذهب الحديثة بدرجات متفاوتة من مقاومة العوامل الجوية بشكل عام. يمكنك معرفة التصنيفات الدقيقة للماء أو المقاومة للعوامل الجوية في أوصاف أجهزة الكشف عن المعادن، لذلك عليك دائماً الانتباه جيداً لذلك.

خيارات قرص البحث

عندما يتعلق الأمر بأقراص أو ملفات البحث، يمكن أن يكون عدد الخيارات مذهلاً في بعض الأحيان. لا يوجد فقط أشكال وأحجام مختلفة لملفات البحث، ولكن كل ملف منهم يخدم انتقاءً مختلفاً. هناك العديد من الخيارات للعمل عليها قبل اتخاذ قرار بشأن ملف البحث المثالي لاحتياجات، وتشكل فيما يتعلق بالأداء ونوع الهدف والتغطية الأرضية.

أول قرار كبير يجب عليك اتخاذه عند اختيار ملف بحث لجهاز كشف الذهب للبيع ذو التردد المنخفض جداً VLF هو ما إذا كنت تريد ملف بحث DD، أو ملف بحث متحد المركز. تم تسمية ملفات بحث DD بهذا الاسم لأنها تشبه حرفين من حرف D إلى الخلف. تعتبر ملفات DD ممتازة في قطع التمعدن العالي في الأرض، حيث ينتشر التداخل على كامل سطح الملف. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ملفات DD ممتازة لتغطية مساحة كبيرة من الأرض، حيث يمكن أن تساعدك مساحة سطحها الكبيرة في البحث عن المزيد من الأرض بسرعة أكبر.

الخيار الآخر الذي لديك إذا كنت لا تريد ملف DD هو لفائف متحدة المركز. غالباً ما تكون الملفات متحدة المركز أفضل في التمييز من ملفات DD ذات الحجم النسبي. تأتي الملفات متحدة المركز في أشكال مستديرة أو بيضاوية الشكل، ولكل منها استخدام خاص به. الاختلاف الحقيقي الوحيد بين الملفات متحدة المركز الدائرية والبيضاوية هو أنماط البحث الخاصة بهم. سيكون الملف البيضاوي قادراً على تغطية المزيد من الأرض، ويمكن أيضاً أن يكون من الأسهل البحث عنه في المناطق التي ليس لديك فيها مساحة كبيرة لتأرجح ملف البحث، حيث قد تسمح الجبهة الضيقة بمزيد من الوصول.

بمجرد أن تقرر عند شراء جهاز كشف الذهب للبيع باختيار ملف بحث DD، أو ملف بحث متحد المركز، فإنك تحتاج إلى تحديد حجم ملف البحث الذي تريده. ملفات البحث الكبيرة هي الخيار الأفضل عندما تحاول تغطية أكبر قدر ممكن من الأرض، كما أنها توفر عمق أكبر. يمكن أن تفتقر ملفات البحث الكبيرة إلى نقطة الحساسية، مما يعني أنه قد يتم تخطي الأهداف الأصغر بواسطة ملف أكبر. على الجانب الآخر، يمكن أن يكون لملف البحث الأصغر حساسية متزايدة، مما يسمح لك بالعثور على كائنات أصغر.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر ملفات البحث الصغيرة فعالة للغاية في المناطق التي تكثر فيها أهداف القمامة. لا تسمح الملفات الصغيرة بتغطية أكبر قدر من الأرض، كما أنها لا تعطي عمق الكشف الذي يمكن أن تحصل عليه من ملف أكبر. ضع في اعتبارك أن ملفات البحث الأصغر أسهل عموماً في استخدام وضع التحديد الدقيق للكاشفات، على الرغم من أن التحديد الدقيق بملفات البحث الأكبر يمكن تنفيذه بسهولة، إلا أنه يتطلب بعض الممارسة.

بغض النظر عن الملف الذي تختاره، تأكد من شراء غطاء ملف، حيث يمكن أن تتلف ملفات البحث بسهولة، وستساعد أغطية ملفات البحث في الحفاظ على أمان استثمارك.

سعر أجهزة كشف الذهب

يعد سعر جهاز كشف الذهب للبيع أحد أهم العوامل التي يهتم بها المشتري، ومثل معظم الأشياء، عندما يتعلق الأمر بأجهزة كشف الذهب فإنك بالتأكيد ستحصل على مقابل لما تدفعه. بينما قد تتمكن من العثور على جميع أنواع الأشياء المعدنية الرائعة إضافة إلى الذهب باستخدام جهاز الكشف عن المعادن الأرخص ثمناً، فإن زيادة النطاق السعري يمكن أن يمنحك بعض الميزات الرائعة التي ستتيح لك العثور على المزيد.

تعتبر أجهزة كشف الذهب ذات المستوى المبتدئ طريقة رائعة لممارسة الهواية، وتصبح صائداً حقيقياً للكنوز بأقل قدر من الاستثمار. يمكنك في الواقع العثور على بعض العناصر الرائعة والقيمة باستخدام كاشف الذهب. غالباً ما تتميز أجهزة كشف الذهب على مستوى الدخول بقدر من الموازنة الأرضية، ومعرفة الهدف ومؤشرات العمق، وإمكانيات التحديد الدقيق، وبعض ميزات تمييز المعادن الحديدية اللائقة.

يعد استخدام اجهزة كشف الذهب التصويرية متوسطة المستوى طريقة رائعة للهواة الذين لا يتطلعون إلى إنفاق ثروة، ولكنهم ما زالوا يريدون آلة ذات ميزات أكثر وأداء أفضل. غالباً ما تكون الموازنة الأرضية قابلة للتعديل، وهناك مجموعة متنوعة من ميزات التمييز الأكثر قوة، كما أن بعض أجهزة كشف الذهب تتميز بترددات قابلة للتعديل. ناهيك عن أن العديد من هذه الأجهزة متوسطة المستوى مقاومة للماء إلى حد ما.

الآلات المتطورة هي أفضل ما في المحصول عندما يتعلق الأمر بأجهزة كشف الذهب. أداء قوي، وميزات لا تعد ولا تحصى، وملاءمة ممتازة ولمسات نهائية تجعل أجهزة كشف الذهب هذه ضرورية لأي شخص يبحث عن الكنوز. توفر أجهزة الكشف عن المعادن المتطورة ميزات موازنة أرضية ممتازة، ومستويات تمييز بمستويات احترافية، وعمق وحساسية قويين. قد تكلف هذه الكواشف أكثر قليلاً، لكن مقدار الكنز الذي يمكنك العثور عليه بهذه الأجهزة يمكن أن يكون أكثر من دفع ثمنه.

جهاز كلايزر جي ار برو افضل اجهزة كشف الذهب

يستخدم الجهاز أكثر الأنظمة كفاءة باستخدام أحدث تقنيات الموجات عالية التردد والتي يمكنها اختراق ما يصل إلى 20 مترًا في الأرض وتقنية الكشف الأمامي حتى 2 كيلومتر ويعمل بكفاءة ودقة أكبر في التربة المعدنية والصخرية باستخدام نظام الكشف عن المعادن ويمتلك الجهاز 5 انظمة بحث متطورة وهي:

  1.  اولا: نظام بعيد المدى- شخص الواحد
  2. ثانياً: نظام الشخصين
  3. ثالثاً: نظام البحث العميق عن المعادن والمساحات
  4. رابعا: نظام البحث السطحي
  5. خامسا: نظام بين بوينتر- Pinpointer

ميزات جهاز كلايزر جي آر برو

  • استخدام إعدادات التربة و المعايرة التلقائية
  • يعد الجهاز نظامًا أوتوماتيكيًا بالكامل للكشف بتقنية ثنائي الأبعاد حيث يمكنه استخدام 5 أنظمة كشف مختلفة تمنحك معلومات صوتية ومرئية.
  • يمكنك البحث عن المعادن التي تريدها في “وضع البحث” على سبيل المثال ، إذا كنت تريد البحث عن الذهب فقط ، فيمكنك تحديد هذا الخيار من القائمة
  • يمكن للجهاز التفريق بين أنواع مختلفة من المعادن

خاتمة

كما يتضح، هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً عندما تختار أفضل جهاز للكشف عن المعادن لصيد الذهب. اتبع هذا الدليل عندما تختار جهاز كشف الذهب للبيع الخاص بك، وستحصل على خدمة جيدة من اختيارك. بمجرد اختيار أفضل جهاز للكشف عن الذهب لك، تأكد من مراجعة دليلنا في شركة المجموعة الأوربية للتكنولوجيا الخاص بالكشف عن الذهب للكشف عن الذهب لمعرفة مكان البحث وكيفية البحث عن الذهب.

المصدر والمراجع: المجموعة الاوروبية لأجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا