افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022 - ahmad kanaan - 91 | شغل أون لاين

تفاصيل نموذج العمل

المستقلين

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2022

تعد زراعة الشعر من أكثر علاجات التجميل شهرة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يكون تساقط الشعر شيئًا قد يصيب الرجال بالذعر والذعر أكثر مما قد يؤدي إلى حالة اكتئاب وتجنب الأنشطة الاجتماعية. إذا كنت تشعر أنك ستعاني من تساقط الشعر قريبًا ، فاحجز نفسك في واحدة من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا او في السعودية واستمتع بحياتك الجديدة بطريقة اقتصادية ومرحة للغاية.

مميزات زراعة الشعر في اسطنبول تركيا

اسطنبول في تركيا من أفضل الخيارات في العالم لعمليات زراعة الشعر. تركيا يمكن اعتبار أفضل دولة في العالم لزراعة الشعر . تجعل الأسعار المعقولة للغاية وجودة الخدمة في عياداتها ذات المستوى العالمي مع أحدث التقنيات والجودة والرعاية الصحية المعقولة التكلفة من اسطنبول وتركيا خيارًا رائعًا للسائحين الطبيين الذين يبحثون عن أفضل خطة رحلة لزراعة الشعر.

تقع غالبية عيادات زراعة الشعر في تركيا في اسطنبول ، ولذلك زراعة الشعر مؤخرًا واحدة من أفضل الخيارات في العالم. ثم تأتي أنقرة وإزمير. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم العديد من جراحي زراعة الشعر بإجراء عمليات زراعة الشعر في ظل ظروف مواتية في العديد من المستشفيات الخاصة ذات المستوى العالي المتعاقد معها.

يزور غالبية السياح الطبيين اسطنبول وتركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر من الشرق الأوسط والخليج والدول الأوروبية لعمليات زراعة الشعر ، حيث السياحة العلاجية في اسطنبول بسرعة كبيرة عبر الأسواق العالمية في السنوات الأخيرة.

تركيا أيضًا مدرجة في قائمة أفضل 3 دول في العالم لعمليات زراعة الشعر. وتقدم اسطنبول عيادات زراعة الشعر ذات المستوى العالمي وبأسعار مناسبة للغاية.

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول تركيا

تختلف تكلفة جراحة زراعة الشعر في اسطنبول وتركيا باختلاف سمعة وشهرة الجراحين والفنيين والفرق الطبية والعيادات والمستشفيات ، وعدد البصيلات التي ستحتاج إليها ، بالإضافة إلى جودة الخدمة.

في المتوسط ​​، يتراوح سعر زراعة الشعر بالاقتطاف في العيادات والجراحين المتميزين ما بين 1500 إلى 3000 دولار ، بينما يمكنك إجراء هذه العملية بنفس جودة الخدمة التي تبلغ حوالي 15000 دولار في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو معظم الدول الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعر زراعة الشعر بتقنية DHI أعلى بنسبة 20-25٪ من طريقة الاقتطاف FUE. وعلى الرغم من أن غالبية الحزم مصممة للأجانب ، فإن السعر يشمل حوالي 3 أيام من الإقامة في الفنادق عالية الجودة ، والمساعدة اللغوية ، بالإضافة إلى خدمة النقل من المطار والفندق والعيادة.

لماذا تعتبر عملية زراعة الشعر في تركيا رخيصة جدا؟

تعتبر عمليات زراعة الشعر في تركيا رخيصة حقًا عند مقارنتها بالوجهات الشعبية الأخرى في العالم. وذلك لأن الحد الأدنى للأجور والسكن وتكلفة المعيشة والمرافق والإيجار وتكاليف الإدارة هي من من واحدة أقلها البلدان الأخرى.

من ناحية أخرى ، تتمتع تركيا بنظام رعاية صحية جيد ، وأكثر من 1500 جراح تجميلي مع شهادات البورد ، وأكثر من 30 مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من أعضاء الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS).

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

هناك طريقتان جراحيتان رئيسيتان في مجال جراحة زراعة الشعر. وهي تشمل زرع وحدة البصيلات (FUT) واستخراج وحدة البصيلات (FUE) . ولكن فيما يتعلق بالتطورات الجديدة ، فإن تقنية FUT غير مفضلة منذ السنوات الأخيرة. زراعة الشعر بتقنية DHI هي طريقة من الجيل الجديد في مجال زراعة الشعر.

يمكن أيضًا اعتبار طريقة DHI كخيار أكثر فاعلية منذ بضع سنوات. يمكن أن تكون طريقة FUE مثالية لأنها تغطي مساحات أكبر ، بالمقارنة مع طريقة DHI. لكن طريقة DHI توفر معدلًا جيدًا لتحقيق كثافة أعلى.

كما تتميز السعودية بتقديم أحدث تقنيات الزراعة.

تقنية FUT

في تقنية الشريحة FUT ، يتم إزالة قطعة من الجلد وتقسيمها إلى مجموعات فردية من الوحدات المسامية تحت المجهر ، ثم يتم زرعها في منطقة المتلقي.
تقنية FUE

تقنية FUE شائعة جدًا وشائعة في اسطنبول وتركيا. تتم إزالة كل طعم شعر من المتبرع واحدًا تلو الآخر باستخدام أداة التثقيب ، وهذا يمنع حدوث ندبات ، بينما تترك تقنية FUT ندبة دائمة على المتبرع والمتلقي.
تقنية السفير FUE

في حين أن الياقوت هو حجر عالي الجودة معروف بصلابته ومتانته وسطوعه ، فهذه هي تقنية FUE حيث يتم استخدام شفرات الياقوت. مع الياقوت ، يتم فتح القنوات الصغيرة والرقيقة بشكل جيد للغاية ، ولن يكون للطعوم الكثير من الاتصال بالجانب الخارجي ، كما أن خطر تلف الأنسجة ضئيل ، وتكون عملية التعافي أقصر.
تقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI هي طريقة مختلفة لتقنية FUE حيث يكون الاختلاف الرئيسي فيها هو طريقة كيفية زراعة الشعر. في تقنية FUE ، يتم عمل شقوق في فروة الرأس بأكملها ووحدات البصيلات على هذه الشقوق. وباستخدام تقنية DHI ، لا داعي لأي شقوق جراحية ، حيث يتم استخدام أداة حاصلة على براءة اختراع أثناء كل زراعة لفروة الرأس. وأيضًا بهذه الطريقة يمكن أيضًا تطبيق نظام زراعة الشعر الآلي.

ماذا عن زراعة الشعر في اسطنبول تركيا؟

إذا كنت تفكر في زراعة الشعر لاستعادة شعرك ، فربما تكون قد صدمت من التكاليف في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.

ومع ذلك ، عند مقارنة تكاليف وجودة الخدمة في العيادات في إسطنبول تركيا ، ستوافق بالتأكيد على أنها ستكون الطريقة الأكثر اقتصادا وعملية إلى حد بعيد.

ماذا تقدم العيادات؟

تقدم غالبية عيادات زراعة الشعر رحلة مخططة جيدًا مع مرشد واستشاري ، بما في ذلك ؛

  • خطة العلاج التفصيلية الخاصة بك في اسطنبول مع جميع الخدمات اللوجستية.
  • مناقشة شاملة مع تكاليف النتيجة المرجوة.
  • خطة الإقامة الخاصة بك التي تناسب احتياجاتك.
  • النقل من المطار إلى الفندق والعيادة والعكس صحيح.
  • متابعة مدى الحياة وخدمة ما بعد الرعاية.

خطوات زراعة الشعر في تركيا

الخطوة 1 – الاتصال

عند إرسال طلبك بما في ذلك احتياجاتك وتاريخك عبر النموذج الموجود في أسفل الصفحة ، ستقوم الفرق الطبية للأطباء والعيادات بفحص متطلباتك ومناقشة الحالة والرد عليك بالتفاصيل المتعلقة بالعلاج المخطط والتكاليف بحد أقصى 12 ساعة.

الخطوة 2 – باقات السفر

يمكنك أن تقرر وتطلب باقات سفر إضافية مثل برنامج الترفيه في المدينة والجولات اليومية وما إلى ذلك.
الخطوة 3 – ترتيبات الإقامة

إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة في مكان إقامتك ، فيمكن أن تقدم لك العيادة أفضل قيمة مقابل المال مع الفنادق المتعاقد معها. يمكنك أيضًا إجراء الحجز الخاص بك بالتأكيد.
الخطوة 4 – التأكيد

قبل مغادرتك ، سترسل لك العيادة تأكيدًا كتابيًا بالموعد والحجوزات وترتيبات السفر والإقامة (إذا تم الحجز من خلالها).
الوصول الى اسطنبول

عند وصولك إلى اسطنبول ، ستلتقي بسائق العيادة في خدمة المطار وتستقبله. وسيتم نقلك إلى الفندق أو العيادة التي اخترتها وفقًا لخطة العلاج عبر خدمة النقل الخاصة.
المغادرة من اسطنبول

بعد علاجك الناجح ، ستحصل مرة أخرى على خدمة نقل المطار.

أفضل 16 عيادة وجراح لزراعة الشعر في اسطنبول

نحن المطلعين على اسطنبول الذين ولدوا وعاشوا في المدينة لأكثر من 40 عامًا ، وهنا نقترح فقط الأشخاص المثبتين والأعلى تقييمًا مع تعليقات المرضى. إذا كنت تخطط لرحلة إلى اسطنبول ، في المدينة بالفعل أو تعيش كمغترب منظمة جيدًا عملية زراعة شعر ، فإننا نوصي بعيادات وجراحين زراعة الشعر أدناه.

بالطبع لا يمكن أن يكون هناك “أفضل” فعلي. قمنا بتجميع القائمة من خلال الاهتمام بالعديد من المكونات مثل تعليقات المرضى المحليين والأجانب ، وجودة الخدمات الصحية ، والجراحين المشهورين وفريقهم من فنيي الشعر والمتخصصين والمعالجين ، والأسعار المعقولة ، والكفاءة الدولية ، والشهادات ، قيمة العلامة التجارية للمستشفيات والعيادات ، بالإضافة إلى تدريب الأطباء والجراحين والعمليات الجراحية التي يجرونها والمنشورات الأكاديمية والجوائز التي يحصلون عليها.

يمكنك أيضًا العثور دائمًا على أفضلها بالتأكيد نظرًا لوجود بضعة آلاف من العيادات وجراحي التجميل في تركيا وكذلك في السعودية اون لاين

يجب أن تعلم أن النظافة والمراجع الخاصة بالعيادات والجراحين مهمة جدًا في عمليات زراعة الشعر. يجب أن تعلم أيضًا أن زراعة الشعر والعلاجات يجب أن يتم إجراؤها من قبل أطباء الجلد أو جراحي التجميل أو الأطباء الحاصلين على شهادة الطب التجميلي الطبي. نوصيك باستشارة العيادة أو الطبيب قبل اتخاذ قرار بشأن صحتك.

عيادة سفير للشعر اسطنبول

تتمتع عيادة سفير للشعر بأكثر من 15 عامًا من الخبرة مع مجموعة متنوعة من الأعراق ، بما في ذلك مرضى شمال أوروبا والعرب ، ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية. كما أجرت العيادة أكثر من 25000 عملية جراحية ناجحة . تقدم العيادة أيضًا أفضل الأسعار في اسطنبول وتركيا عند مقارنتها بالمستشفيات الأخرى عالية الجودة ، بينما تتمتع جميعها بمعايير عالية التقنية وجودة الخدمة المماثلة.

عيادة سمايل هير اسطنبول

هي واحدة من أشهر عيادات زراعة الشعر في اسطنبول ، والتي تأسست عام 2018 من قبل الدكتور جوكاي بيلجين والدكتور محمد أردوغان الذين كرسوا سنواتهم العديدة لتطوير تقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف.

ولذا فقد أصبحوا أحد الجراحين المشهورين في كل من تركيا والعالم. قدم الأطباء أكثر من 15000 مريض من مختلف البلدان حتى الآن. كما أنها توفر جميع خدمات تخطيط السفر لضيوفهم.

الدكتور. جوخان بيلجين ود. محمد أردوغان

الدكتور جوخان بيلجين هو مؤسس العيادة. تخرج من كلية الطب في جراح باشا ، وبعد ذلك واصل مسيرته المهنية في ميديكال بارك ومجموعة ميديكانا هيلث ، وأصبح من أوائل الأطباء التنفيذيين الذين طوروا زراعة الشعر. وهو متخصص في علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر. خبرته هي طبيب طبي وطبيب تجميل طبي وجراح زراعة الشعر. لديه أكثر من 14 عامًا من الخبرة.

الدكتور محمد أردوغان من كلية الطب بجامعة يديتيب ، وبعد ذلك واصل مسيرته المهنية في مجموعة ميديكانا الصحية ، وأصبح أحد الأطباء المعروفين في زراعة الشعر وعلاجات الشعر في تركيا والعالم. وهو متخصص في علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر. خبرته هي طبيب طبي وطبيب تجميل طبي وجراح زراعة الشعر. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة.

عيادة هيرمست لزراعة الشعر اسطنبول

تقوم بزراعة الشعر منذ عام 2001 مع فريقها الطبي المتخصص. حصلت العيادة أيضًا على لقب “أفضل عيادة زراعة شعر في أوروبا” من داي فيلت في عام 2018. تقوم العيادة بإجراء زراعة الشعر بتقنية FUE بتقنية الشق الفريدة ، جنبًا إلى جنب مع تقنيات DHI و Sapphire و عن طريق الجلد.

عمليات زراعة الشعر التي يتم إجراؤها في المستشفى الأكاديمي الخاص الحاصلة على شهادة JCI. تقع العيادة أيضًا على حدود المستشفى. قدمت العيادة لأكثر من 12000 مريض من العديد من البلدان عبر العالم ، خدمة زراعة شعر احترافية وفقًا للمعايير الدولية. تقدم العيادة أيضًا خدمات تخطيط السفر لضيوفها.

الدكتور. كارالتين هير اجيبادم تقسيم اسطنبول

هو مركز عالمي لزراعة الشعر وعلاج الشعر تم إنشاؤه وتشغيله من قبل الأستاذ الدكتور محمد فيلي كارالتين الذي يعد من أشهر جراحي التجميل في اسطنبول وتركيا. تأسست العيادة في مستشفى Acibadem Taksim الخاص ، وهي واحدة من المستشفيات الخاصة عالية الجودة والفئة A في المدينة ولديها طاقم طبي ممتاز حاصل على شهادة البورد وشهادة أكاديمية ومهنية عالية في مجالهم.

محمد فيلي كارالتين

2022 أفضل 16 عيادة وجراح في زراعة الشعر في اسطنبول تركياالدكتور محمد فيلي كارالتين عمليات زراعة الشعر. تخرج وحصل على شهادة الطب من كلية الطب جراح باشا في اسطنبول. بعد ذلك أكمل تخصصه الطبي وحصل على البورد التركي للجراحة التجميلية والترميمية. في وقت لاحق بعد اجتياز الاختبارات واستيفاء جميع أوراق الاعتماد التي حددتها الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل ، كان قادرًا على أن يكون زميلًا في المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية (EBOPRAS). لديه أكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجال جراحات التجميل وعمليات زراعة الشعر.

ميد آرت هير اسطنبول

هي عيادة زراعة شعر شهيرة في إسطنبول تقدم خدمات عالية الجودة للمرضى وعلاجات الشعر بأحدث التقنيات. لديهم طبيب عالي الجودة وفريق متخصص من المتخصصين يتم اختيارهم وفقًا لقدراتهم بعد الانتهاء من تعليمهم والتدريب الداخلي في عيادات مختلفة في تركيا وخارجها.

إنهم يعتقدون أن كل عملية زراعة شعر فريدة من نوعها ويقومون بعمل شاق موجه نحو المريض لفهم وتلبية التوقعات. لديهم أيضًا مترجمون محترفون يقومون بترجمة فورية باللغات التركية والإنجليزية والألمانية والعربية والإيطالية والإسبانية. تتم عمليات زراعة الشعر في واحدة من أكثر العيادات فخامة وعالية التقنية في إسطنبول ، في مجمع فيرمونت كوازار . لقد أجروا أكثر من 4000 عملية زراعة شعر ناجحة.

وورلد بلاست هير اسطنبول

هو مركز شهير لمستحضرات التجميل وعلاج الشعر ، بالإضافة إلى منظمة سياحة صحية رائجة تعمل في خدمات التوجيه والاستشارات والتنظيم للسياح العلاجيين. يهدف المركز إلى تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى بمعايير عالية في زراعة الشعر وترميمه.

يتم إجراء جراحات استعادة الشعر وزراعة الشعر في المستشفى الأكاديمي الخاص ، أحد المستشفيات الخاصة ذات الجودة العالية A + في المدينة. إنها توفر نتيجة سريعة بتقنية الياقوت FUE ، وتشمل حزمة زراعة الشعر الخاصة بهم أيضًا إقامة فندقية من فئة 5 نجوم وخدمة نقل VIP.

هير تايم اسطنبول

هي عيادة شعر دولية تعمل في كل من تركيا وهولندا. عيادتها في LK Capelle aan den IJssel ، هولندا هي واحدة من أكثر عيادات زراعة الشعر شهرة في البلاد ، وكذلك في أوروبا.

العيادة هي مركز زراعة شعر دولي ذو خبرة كبيرة ويعمل مع متخصصين محترفين لديهم مراجع دولية. الحديثة عيادة هير تايم اسطنبول علاجات فقدان الشعر وجراحات زراعة الشعر الأكثر تقدمًا مع فريقهم الطبي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا مع المرضى من جميع أنحاء العالم. يجرون استشارات زراعة الشعر في إسطنبول في عيادتهم في أتاسيهير ، وجراحات زراعة الشعر في مستشفى إستيتيكا الخاص.

كما يقدمون أفضل زراعة شعر في هولندا بأسعار معقولة بما في ذلك خدمات الترحيب والنقل وخدمة التوجيه باللغات الهولندية والإنجليزية والعربية والإقامة في الفنادق المتعاقد عليها والأدوية التي ستحتاجها بعد الجراحة.

مجمع زين الطبي اسطنبول

هي عيادة دولية تقدم خدمات متميزة لمرضاهم في مجالات التجميل ، التجميل ، وعلاجات زراعة الشعر من مكافحة الشيخوخة الطبية إلى زراعة الشعر. يتم إجراء عمليات زراعة الشعر من قبل Spc. الدكتور مراد كوناكجي ، أحد أشهر الشخصيات في المدينة.

عيادة زين لديها فريق ذو خبرة كبيرة من الأطباء وأطباء التجميل الطبيين وخبراء التجميل وأخصائيي التغذية والحمية والمساعدين والممرضات والمستشارين الصحيين ، بالإضافة إلى انها تساعد المرضى في تقديم حلول حول افضل طرق لتكثيف الشعر المتساقط.

مركز بوك للتجميل والشعر اسطنبول

هو مركز تجميل وتجميل رائج وشائع في المدينة ، ويواصل نجاحه في الخارج من خلال فريقه المحترف من خبراء التجميل المحترمين والموظفين الخبراء ذوي الخبرة في مركزه الجديد في Sariyer Vadi Istanbul .

يوفر Buk Beauty استعادة الشعر مع الجراحين المتعاقد معهم وأطباء الأمراض الجلدية والأطباء المتخصصين والموظفين التقنيين ، ويقوم بإجراء جراحات زرع الشعر في عيادة اسطنبول ، إحدى العيادات التجميلية الشهيرة في إسطنبول

الدكتور. عيادة ابراهيم عسكر اسطنبول

هو أخصائي جراحة التجميل والترميم والجراحة التجميلية في اسطنبول ، ويقدم خدمة عالية الجودة لمرضاه في عيادته الخاصة في أتاسيهير ، ويجري جراحات التجميل والتجميل وزراعة الشعر في مستشفى ميموريال أتاشهير ، أحد المستشفيات الخاصة من الدرجة A + في إسطنبول.

أكمل تعليمها الطبي بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة هاسيتيب (الإنجليزية) ، ثم تخصص بعد ذلك في كلية الطب بجامعة أنقرة ، في قسم الجراحة التجميلية والترميمية. لديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية كجراح تجميل وترميم. وهو أيضًا عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية والجمالية التركية TPCD وجمعية الجراحة التجميلية التجميلية EPCD. توفر عيادته الخاصة أيضًا جميع حزم السفر والعلاج اللازمة للسائحين الطبيين.

كابيل كلينيك اسطنبول

هي عيادة دولية عالية الجودة لها مكاتب في اسطنبول والعديد من المدن في المملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والبرازيل والمكسيك وكولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية. هم من رواد زراعة الشعر في تركيا والمملكة المتحدة.

تقع العيادة في أحد مستشفيات فلورنس نايتنجيل والتي حاصلة على شهادة اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ، وتقدم تقنيات رائدة في عمليات زراعة الأعضاء. يتمتع الفريق الطبي بأكثر من 10 سنوات من الخبرة مع المرضى من جميع أنحاء العالم.

2022 أفضل 16 عيادة وجراح في زراعة الشعر في اسطنبول تركيا

تقدم العيادة علاج الخلايا الجذعية وخدمات التخطيط للسفر لضيوفها. تقدم العيادة أيضًا خدمة الإقامة لضيوفها في فندقها المتعاقد معه ، BroytSuites ، وهو فندق فاخر في منطقة Kadikoy.

صحة الشعر اسطنبول

هو مركز دولي للشعر والتجميل أسسه ويديره دكتوراه في الطب حسين كاندولو ، أحد أشهر جراحي التجميل في اسطنبول وتركيا . يقود الدكتور كاندولو العلاجات التجميلية والتجميلية وزراعة الشعر في مركزه الخاص ويقوم بإجراء العمليات في مستشفى Acibadem الخاص ، وهو أحد المستشفيات الخاصة عالية الجودة والفئة A في المدينة.

يقدم The Hair Health Istanbul علاجات وعمليات زراعة الشعر مع مجموعة متنوعة من الأعراق ، بما في ذلك مرضى أوروبا والولايات المتحدة ودول الخليج ، ومجهز بتكنولوجيا طبية حديثة للغاية. كما يقدم المركز أفضل أسعار زراعة الشعر في اسطنبول.

زراعة الشعر د. رسول اليمن اسطنبول

هو جراح مشهور في زراعة الشعر يقود عمليات زراعة الشعر وعلاجات الشعر في مركز اليمن الجراحي والطبي ، بأحدث التقنيات و فريقه المحترف.

الدكتور رسول يمان من جامعة اسطنبول ، كلية الطب جراح باشا. يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر وزراعة شعر الوجه وزراعة الحاجب في عيادته الخاصة في إسطنبول منذ عام 2009. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال زراعة الشعر وجراحة ترميم الشعر ، بتقنيته المثيرة التي يسميها “FUE المعدلة” -يامان للزراعة ” .

الدكتور يمان عضو نشط في الجمعية الدولية لجراحي استعادة الشعر (ISHRS) ، وهي أكبر منظمة في العالم لجراحة استعادة الشعر.

نيم كلينيك اسطنبول

هي عيادة دولية رائدة تقوم بإجراء عمليات التجميل وزراعة الشعر مع فريق متخصص من المتخصصين. كما أنه من أشهر مراكز زراعة الشعر في المدينة. يتم إجراء علاجات وجراحات زراعة الشعر من قبل فريق محترف من أطباء الجلد والفنيين والمتخصصين.

تقدم العيادة أحدث تقنيات الجراحة التجميلية والتجميلية وزراعة الشعر لمرضاها من جميع أنحاء العالم ، وتقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بمستشفى A + Private Medicana مع شهادة JCI وبأسعار معقولة. تقدم NimClinic أيضًا باقات زراعة شعر عالية الجودة بما في ذلك الإقامة في الفنادق الفاخرة وجميع خدمات النقل لضمان راحة ضيوفهم الأجانب.

عيادة برافو للشعر اسطنبول

هي عيادة جديدة تتمتع بخدمات دولية جيدة وعلاجات عيادات بأحدث التقنيات وفريق متخصص. كونه عضوًا في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (القسم الداخلي) ، والجمعية الأوروبية لجراحة الأنف ، والجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية ، الدكتور أوزان باليك عمليات وعلاجات زراعة الشعر. كما أنه حاصل على شهادة السياحة الصحية المعتمدة من قبل وزارة الصحة التركية

عيادة هيرنيفا اسطنبول

هي عيادة دولية تعمل على تقديم التقنيات والأساليب المتقدمة في زراعة الشعر واستعادته في جميع أنحاء العالم.

جميع المعدات والأدوات والأجهزة الموجودة في عيادة زراعة الشعر Hairneva ومستشفى Fulya Acibadem هي أحدث التقنيات وتستخدم بشكل شخصي. تقدم العيادة للمرضى فحص مجاني لمدة عامين بعد زراعة الشعر مع اتصال مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بعد العملية. تقدم العيادة منصة استعادة الشعر العالمية VIP Jet AirWay Services.