تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن - المربح - 76 | شغل أون لاين

تفاصيل نموذج العمل

المستقلين

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن يعد من أكثر تطبيقات طلب الطعام انتشاراً في الشرق الأوسط بصفة عامة، وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية، لذا تقدم شركتنا للبرمجيات خدماتها في تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن.

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن يساعد في حجز طلبات الطعام من المطاعم المتنوعة والتي يتم تسجيلها عبر التطبيق. حيث يتم حجز الاوردرات من خلال التطبيق، وعمل تتبع لها حتى وصولها للعميل، وهذه الميزة، هي التي جعلت عمل تطبيق مثل هنقرستيشن من تطبيقات الهاتف المفضلة لدى العملاء، نظراً لسهولة استخدامه.

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

من خلال تصميم تطبيقات توصيل الطلبات مثل هنقرستيشن، أدركت معظم الشركات أهمية إنشاء قنوات اتصال مع عملائها عبر شبكة الويب، حتى يتمكن عملاء الشركة من تصفح قوائم المنتجات، وطلب المنتجات عبر شبكة الويب، وأيضاً يمكن للعميل اختيار طرق الدفع المتاحة.

تطبيقات توصيل الطلبات انتشرت بشكل واسع في تطبيقات الهواتف مثل iPhone و Android و iPad . وتوفر هذه التطبيقات للمستهلكين الكثير من الخدمات ، مثل سهولة شراء المنتجات، واستخدام الخصومات والعروض، وميزة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان.

  تطبيق هنقرستيشن، يعتبر أشهر تطبيقات الجوال لتوصيل الطعام، وتقوم شركتنا بتصميم تطبيقات شبيهة له، حيث تعتبر شركتنا من افضل شركات إنشاء تطبيقات الجوال في الوطن العربي.

 

اقرا ايضا: تصميم تطبيق ذبائح

مراحل تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

في الماضي  اعتدنا على الذهاب الى المتجر من أجل التسوق ونشتري ما نريد، وهذا الأمر كان يتطلب المزيد من الجهد و الوقت لجلب ما نحتاج إليه، إلا أن مع انتشار شبكة الويب بشكل واسع، فإن الفكرة قد تطورت وأصبحت متوفرة عبر الهاتف.

كما كنا في الماضي نستدعي خدمة التوصيل من الباب، ثم تسأل الشركة  عن المنتجات التي تريد شرائها، ومن ثم تستخدم الشركة أدوات توصيل المنتجات للعملاء، ولكن كان يوجد بعض العيوب ايضاً، منها إن زيادة الطلب على الشركة قد يتسبب في خلل في مواعيد التوصيل، وذلك باستثناء تطبيقات توصيل الطلبات، التي تساعد في حل جميع مشكلات طرق التسويق العادية. 

إنشاء تطبيق مثل هنقرستيشن يمُر بمراحل مختلفة، حتى وصل إلى الشكل النهائي الذي أبهرنا من خلال المتخصصين في شركتنا.

 

اقرا ايضا: تصميم تطبيق اسر منتجة

التخطيط الجيد في تصميم تطبيق هنقرستيشن

عند عمل دراسة جيدة لفكرة انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن، فإن الدراسة يجب أن تبدأ بالمتطلبات والأهداف من التطبيق، والتي يجب تحقيقها لتحقيق النتائج المطلوبة، لأن إعداد خطة جيدة يسمح بتجنب أي أخطاء قد تحدث.

أيضاً من الضروري البحث عن المستهلكين المستهدفين وتفضيلاتهم وثقافتهم، حتى يتمكن التطبيق من التواصل معهم بسهولة.

تصميم وبرمجة تطبيق توصيل الطلبات للجوال

في شركتنا نقوم بإنشاء الواجهة الأساسية للتطبيق، والقوائم المنسدلة، ونستخدم أحدث التكنولوجيا عند تصميم المكونات الداخلية الخاصة بالتطبيق، ويمكن أيضاً استخدام أشكال من  القوالب الجاهزة لإجراء بعض التعديلات مطلوبة على التطبيق.

عند تصميم تطبيقات الجوال  مثل هنقرستيشن، من الضروري مراعاة العديد من  الخصائص التي يجب أن تكون في التطبيق، وهذه الخصائص، تشمل:

  • توفر خدمة البيك آب، حتى  إذا تم حذف التطبيق، فيُمكن استعادة البيانات.
  • قدرة التطبيق على توفير إحصاءات عن أكثر المنتجات طلباً للمستهلكين.
  • ميزة تسجيل تاريخ الاستلام والتسليم في الوقت المحدد.
  • إمكانية تسجيل طلبات العملاء من خلال التطبيق مباشرةً.
  • يحتوي على قائمة تعديل، مثل إضافة أو حذف.
  •  استخدام ألوان جذابة وعصرية في شاشة التطبيق.
  • دعم التطبيق أنظمة الدردشة المختلفة.
  • يجب أن يحتوي التطبيق على العديد من المنتجات و الصفحات.
  • يحتوي على لوحة تحكم لِلإدارة، ولوحة أخرى للمستخدمين.
  • توفر امكانية تتبع سجلات طلبات العميل، وأيضاً مراقبة وقت الوصول المتبقي ومكان التسليم.
  • ضرورة أن يدعم التطبيق وسائل الدفع المتنوعة، وميزة إرسال الفواتير إلى البريد الإلكتروني أو أرقام الجوال.