إضغط إدخال

الطلب

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل عن بعد No Comments

    أفضل ثمان وظائف عن بعد للنساء لعام 2020

    وظائف من المنزل للنساء

    أصبح منتشراً في خانات البحث في جوجل، البحث عن وظائف عن بعد للنساء وصار أمراً شائعاً، فحرية العمل عن بعد صارت تحظى بشعبية متزايدة خاصة بين النساء، حيث تعد فرص العمل عن بعد من أهم الأولويات بالنسبة إلى النساء في مجال التكنولوجيا، فبالنسبة للنساء فإن القدرة على العمل من المنزل توفر الوقت والجهد وتؤدى لزيادة الإنتاجية، وبانتشار البحث عن وظائف عن بعد للنساء فيما بينهن فهذا يعتبر فرصة لصناعة التكنولوجيا ولسد فجوة عميقة في سوق العمل وفى تطوير الذات المهنية لهن، فلا تزال المرأة مسئولة عن الجزء الأكبر من تقديم الرعاية، سواء للأطفال أو الآباء المسنين أو غيرهم من الأقارب الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة، العمل عن بعد كوسيلة للنساء أمر ناجح جدا من أجل تحقيق التوازن بين المسؤوليات الشخصية والتقدم الوظيفي، دون إخلالهن أو التزامهن تجاه العمل.

    أهم 8 وظائف عن بعد للنساء لعام 2020:

    نعلم أن البحث في سوق العمل عن وظائف عن بعد للنساء ليس سهلاً دائماً، في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى توسيع آفاقك!

    إذا كنت تبحثين عن موقع يناسب قدراتك ورغبتك في العمل من المنزل، فهناك العديد من الخيارات، فيما يلي بعض الوظائف التي تناسب النساء لشغل مناصب تقنية عن بعد.

    1- مسوقة بريد الإلكتروني

    الوظيفة رقم واحد في قائمة وظائف عن بعد للنساء في أغلب المجالات، فمسئولو البريد الإلكتروني هم المسئولون عن تصميم الحملات الإعلانية عبر البريد الإلكتروني، وإدارة قوائم المشتركين، وزيادة دخل الشركة أو العميل، قد يعمل مسوقي البريد الإلكتروني لصالح شركة واحدة، أو قد يعملون على أساس مستقل لعدة مؤسسات مختلفة.

    غالباً ما يكون لجهات التسويق عبر البريد الإلكتروني خلفية في مجال التسويق أو العلاقات العامة، يجب أن يكون لديك مهارات إتصال قوية بالإضافة إلى معرفة تصميم الويب والرسوم البيانية.

    2- صانعة فيديو ترويجي

    ” وظائف عن بعد للنساء” عنوان أحد الفيديوهات الترويجية لتشجيع النساء على العمل عن بعد إذا اضطرتهن الظروف للمكوث في المنزل، فإذا كانت لديك خلفية في صناعة الأفلام وتريدي أن تكوني مستقلة عن الموقع، ففكري في الترويج لنفسك على أنك صانعة فيديوهات ترويجية.

    فقد أصبح الفيديو أكثر انتشاراً في وسائل الإعلام اليوم، وهناك فيديوهات مخصصة فقط للترويج عن فوائد ومميزات الوظائف عن بعد للنساء،  وكذلك تستخدم العديد من الشركات مقاطع الفيديو على YouTube و Vimeo وحتى Facebook و Instagram كشكل من أشكال الترويج والإعلانات.

    3- كاتبة حرة

    عند القيام بعمل بحث فى جوجل عن أكثر وظائف عن بعد للنساء متاحة، فسنجد الكتابة الحرة رقم واحد في هذا، من كتابة الإعلانات إلى تسويق المحتوى إلى كتابة المقالات، هناك وفرة من فرص الكتابة المستقلة إذا كان الأمر ياستهويك.
    على الرغم من أنه قد يكون من الصعب العثور على أفكار للكتابة عنها، لكن بمجرد  إيجادك لها وحصولك على المواد اللازمة لما تكتبيه، ستجدي أن الأمر ممتع و يمكن أن تكون طريقة جيدة لكسب العيش أثناء العمل من المنزل أو من مكان بعيد.

    4- مترجمة

    إذا كنت تتحدثين بلغتين أو تتقني العديد من اللغات، يمكنك العثور على وظيفة للعمل كمترجمة، والعمل بالترجمة وظيفة أخرى منتشرة بين النساء كأحد أهم الوظائف عن بعد المتاحة لهن، حيث يمكن أيضا القيام بها على أساس مستقل.
    قد يعمل المترجمون الذين يعملون عبر الإنترنت مع شركة ترجمة أو يترجمون المقالات الإخبارية والمقالات وصفحات الويب والكتب.

     

    مواضيع ذات صله:

     

    5- إدارة خدمة العملاء

    تقوم العديد من الشركات، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمنظمات الأخرى القائمة على الإنترنت أحيانا بإعلانات عن وظائف عن بعد للنساء، حيث تقوم  بتوظيفهن لإدارة طلبات خدمة العملاء.
    إذا سبق لك التسوق عبر الإنترنت ومشاهدة زر “الدردشة الآن للمساعدة!” أو “إرسال بريد إلكتروني للحصول على مساعدة فورية” الشخص على الطرف الآخر الذي يجيب على أسئلتك ربما هي امرأة تعمل عن بعد لدى الشركة.
    فإذا كان لديك خلفية في مجال البيع بالتجزئة أو خدمة العملاء أو التسويق أو الإتصالات ستكونين مناسبة جداً لهذا النوع من العمل.

    6- المنتجون

    وألم تعتاد ربات البيوت دائما على الدخول في جمعيات لادخار بعض النقود؟ وتقوم إحداهن بجمع النقود من الأخريات؟ إذن جمع الأموال عبر مواقع مثل IndieGoGo و Kickstarter ، هو عمل عن بعد مناسب للنساء ووسيلة شائعة للغاية لجمع الأموال لمجموعة متنوعة من المشاريع – من الأفلام إلى الموسيقى، والمشاريع الخيرية إلى تنظيم الأحداث، وتلك الوظيفة أصبحت منتشرة مؤخراً بين النساء فقد أصبحت واحدة من أهم بحوث وظائف عن بعد للنساء.
    غالباً ما يطلق عليهم “المنتجون” أو مديرات التعهد الجماعي، تستطيع تلكم النساء العمل من أي مكان من خلال اتصال إنترنت جيد.

    7- تطوير تطبيقات الهاتف

    إذا كانت لديك خلفية في علوم الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات لما لا تفكرين أثناء استعراضك قوائم وظائف عن بعد للنساء في أن تصبحي مطورة Android أو iPhone ، بحيث تعملين على تصميم تطبيقات الهاتف واستكشاف أخطائها وإصلاحها، مع إتصال إنترنت جيد وبرنامج التصميم المناسب، يمكنك القيام بهذا النوع من العمل من أي مكان.

    8- الناشر الإلكتروني

    أتحبين القراءة؟ أكنت تحلمين بأن تصبحي أمينة مكتبة في فترة ما من حياتك لتكوني محاطة دوما بالكتب؟ إذا لما لا تقومين أثناء بحثك عن وظائف عن بعد للنساء باختيار النشر الإلكتروني كوظيفة لك، فهناك سوق كبيرة للكتب الإلكترونية، حيث يتسوق الناس في متاجر الكتب لشراء الكتب المطبوعة، وقد أتاح سوق الكتب الإلكترونية المزدهرة مساحة للمؤلفين الجدد لنشر أعمالهم، وكذلك لأولئك المطلعين على الإنترنت لتعلم تجارة الكتب الإلكترونية.
    إن النشر الناجح للكتاب الإلكتروني يتطلب مهارات تسويقية قوية بالإضافة إلى طلاقة في وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه موقع يمكن أن يتم  عمله بشكل كامل عبر الإنترنت من أي مكان في العالم.

    أخيرا لا تنسى لديك العديد من الفرص والخيارات للعمل عن بعد، فلا تحددي خياراتك، ولا تدعى بقاءك في المنزل بثنيك عن العمل.

     

     

     

    إبراهيم المحلاوي
    Sep 20 th, 2020

    أكتب تعليق

    Messenger