بالصور خطوات إنشاء حساب على موقع شغل أون لاين

المستقلين
بالصور خطوات إنشاء حساب على موقع شغل أون لاين

خطوات إنشاء حساب مستقل بالصور على موقع شغل أون لاين

هل تحتار في كيفية التسجيل على مواقع التوظيف؟! حدث معك من قبل بعد إتباع خطوات التسجيل على مواقع العمل؛ لم تصل لك رسالة تأكيد حسابك؟! وغيرها من المشاكل التى تعوق بينك وبين الحصول على فرصة عمل أو وظيفة مضمونة؟

حسنا عزيزي؛ هنا في موقع شغل أون لاين سنشرح لك في هذا الموضوع بالصور خطوات إنشاء حساب على موقع شغل أون لاين كمستقل باحث عن فرصة عمل.

عن موقع شغل أون لاين:

موقع شغل أون لاين يقدم لك العديد من الطرق التى تساعدك في إيجاد فرص عمل عن بعد مضمونة بأسهل الطرق وأبسطها؛ بالإضافة الى الجانب التثقيفي الموجود في مدونة موقع شغل أون لاين التى توفر لك الكثير من الخبرات والمعلومات عن مجالات العمل المختلفة؛ بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني أو التواصل مع إدارة الموقع للإجابة على استفساراتك و سنوضح هذا في آخر جزء بالمقال.

يأتي تسجيل الدخول على موقع شغل أون لاين كمستقل بالصور لتبسيط الشرح وعمل حساب ناجح يجلب لك الربح وفرص العمل؛ ولكى تحصل على حساب على منصة شغل أون لاين؛ عليك امتلاك بريد إلكتروني شخصي ووضع كلمة سر خاصة بك داخل بيانات التسجيل مع إتباع خطوات ملئ البيانات.

خطوات إنشاء حساب على موقع شغل أون لاين:

عند البحث عن موقع شغل أون لاين لعمل حساب شخصي لك ومع الضغط على www.shoghlonline.com

ستظهر لك الصفحة التالية:

تسجيل حساب بموقع شغل أون لاين

كل ما عليك هو الضغط على زر “سجل حساب” ثم تظهر لك الصفحة التالية:

خطوات تسجيل حساب مستقل بموقع شغل أون لاين

قم بإدخال إسمك في خانة “الاسم الاول”، ثم اسم الاب أو اسم العائلة في خانة “اسم العائلة” ، ثم البريد الإلكتروني ووضع كملة مرور خاصة بحسابك على الموقع، ثم أنقر على مستقل ولا تنسى النقر على الاختيار “أنت موافق على الشروط والأحكام”، وأضغط أيضاً على “أنا لست برنامج روبوت” وهذا إجراء أمني متبع لحماية الموقع من هجمات القرصنة، ثم الضغط على آخر زر “سجل حساب”.

عند ذلك قم بفحص بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك على موقع شغل أون لاين؛ وستصلك رسالة تأكيد حسابك على إيميلك بهذا الشكل:

تفعيل حساب مستقل بموقع شغل أون لاين

بعد ذلك سيكون لزاماً عليك إنشاء ملف شخصي احترافي على موقع شغل أون لاين واستكمال بياناتك التى تتمثل في المهارات والخبرة والتعليم والمشاريع والشهادات والجوائز وفيديو تعريفي بطبيعة عملك إن وجد.

عند الضغط على اسمك ستظهر لك قائمة تعطيك الكثير من البيانات لإدارة حسابك باحترافية وسيتم شرح كل بند من هذه البنود في عدة مقالات قادمة.

خدمة الدعم الفني على موقع شغل اون لاين:

موقع شغل أون لاين تميز في الكثير من الخدمات التى يقدمها لك كمستقل باحث عن وظيفة أو صاحب عمل؛ ولكن مع خدمة الدعم الفني قدم لك الموقع التواصل بشكل مبسط وأقرب لك للإجابة على جميع استفساراتك عن طريق رسائل الماسنجر كما توضح الصورة التالية:

مراسلة الدعم موقع شغل أون لاين

تعديل حساب خاص بك على موقع شغل أون لاين:

كما يوفر لك موقع شغل أون بعض الخصائص الإضافية المتعلقة بحسابك ويمكنك الدخول لها عن طريق الضغط على “اعدادات الحساب” بقائمة الحساب الرئيسية.

1- إدارة الحساب: ومن خلالها يمكنك التحكم في ثلاث خصائص هامة وهي :

– تعطيل الحساب بشكل مؤقت

– إظهار / إخفاء الأجر الخاص عن العامة

– تشغيل وتعطيل استلام إشعارات على البريد الإلكتروني بالوظائف الجديدة التي يتم نشرها

2- كلمة المرور : ومنها تستطيع تغير كلمة المرور الخاصة بحسابك على الموقع

3- إخطارات البريد الإلكتروني: ومنها تستطيع تغيير البريد الإلكتروني الذي تتلقى عليه كافة الإشعارات التي تصلك من الموقع

4- حذف الحساب: ويمكنك منها حذف حسابك بالموقع مع إمكانية ذكر السبب

وأخيراً نتمنى لك رحلة عمل ناجحة مميزة على موقع شغل أون لاين.

  • مشاركة الموضوع:

shoghlonline

المؤلف منذ: يناير 24, 2021

اترك تعليقاً