احمد همام - أخصائى تسويق اليكترونى | شغل أون لاين
مستقل
0.0/5 (0 تقييمات)
عضو منذ سبتمبر 20, 2023
قوة الملف الشخصي 85%
التحقق من البريد الإلكتروني

أخصائى تسويق اليكترونى - احمد همام

  • $5.00 - $50.00 / الساعة
  • مصر
  • حفظ

* أخصائي تسويق إلكتروني ومونتير ذو خبرة، أتمتع بمهارات قوية في تطوير وتنفيذ حملات التسويق الرقمي وتحسينها لتحقيق أهداف العملاء.

*خبرة تزيد عن ست سنوات في مجال التسويق الإلكتروني، حيث قمت بادارة حملات تسويق ناجحة لعدد من الشركات والعلامات التجارية، أمتلك خبرة واسعة في إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn وغيرها بالإضافة إلى الاستراتيجيات المتقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلانات المدفوعة.

*مونتير وأتمتع بقدرات تحرير الفيديو الاحترافية واستخدام برامج المونتاج المتقدمة وقمت بإنشاء وتحرير مقاطع فيديو مثيرة وجذابة لعدد من الشركات والعلامات التجارية والتي ساهمت في تعزيز الهوية والعلامة التجارية وجذب الجمهور.

*ملتزم ومتحمس للابتكار والتطوير في مجال التسويق الإلكتروني والمونتاج، أمتلك مهارات تواصل ممتازة مما يمكننى من التفاعل والتعامل مع فرق العمل والعملاء بشكل فعال.

*باختصار أنا اخصائي تسويق إلكتروني ومونتير موهوب أمتلك المعرفة والخبرة اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز الحملات التسويقية الرقمية والمحتوى المرئي وأعمل بشكل متميز في إيجاد حلول مبتكرة وتطبيق أفضل الممارسات لتحقيق النجاح وتحقيق أهداف العملاء

0

الوظائف الجارية

0

الوظائف المكتملة

0

الوظائف الملغاه

0

الخدمات الجارية

0

الخدمات المكتملة

0

الخدمات الملغاه

$0.00

إجمالي الأرباح

* أنقر الزر لإرسال عرض

وظفني