كيف يعمل

المستقلين

هل أنت صاحب عمل ؟

كيف تبدأ بتوظيف مستقلين ؟

الآن يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاناً كصاحب عمل ونشر طلبكم الأول بموقع شغل أون لاين والبدء في تلقي مئات العروض التنافسية واختيار المناسب منها كأفضل سعر وأفضل مدة تنفيذ.

  • ما هي خطوات توظيف المستقلين عبر منصة شغل أون لاين ؟
    الخطوة الأولى

    سجل حساب كصاحب عمل مجاناً.

     
    الخطوات الثانية

    انشر طلبك مجاناً مع تحديد التخصص المطلوب والمهارات التي يجب أن يمتلكها المستقل المناسب لأداء المطلوب مع تحديد التكلفة التقريبية للعمل المطلوب وكذلك التاريخ الذي تريد استلام طلبك فيه.

     
    الخطوة الثالثة

    بعد تلقي عروض التنفيذ من قبل المستقلين قم بالتواصل مع المستقل المناسب لمناقشة تفاصيل العرض الخاص به والتفاوض أو الاتفاق على الشروط مسبقاً قبل قبول العرض.

     
    الخطوة الرابعة

    قم بقبول عرض المستقل الذي اخترته بالنهاية ليقوم بالبدء في العمل أو تنفيذ المهمة المطلوبة وكن على تواصل دائم بالمستقل للاجابة على اي استفسارات تطرأ لإنجاز المشروع بالشكل المطلوب وفي التوقيت الذي تم الاتفاق عليه.

     
    الخطوة الخامسة

    الآن وبعد انتهاء المستقل من إنجاز العمل المطلوب لم يتبقى سوى أن تقوم بمراجعة طلبك حتى تتأكد من موافاته لشروطك وخلوه من الأخطاء وفي حالة وجود ملاحظات يمكنك الرجوع للمستقل لأداء الملاحظات حتى ترضى عن المطلوب ومن ثم القيام باعتماد العمل كعمل مستلم نهائياً.

  • ما هي تكلفة توظيف المستقلين عبر منصة شغل أون لاين ؟

    التسجيل ونشر الوظائف مجاني تماماً على منصة شغل أون لاين .. فقط ستتحمل تكلفة تنفيذ طلبك بدون تطبيق أي رسوم إضافية، وسيتم خصم عمولة الطلب لحساب موقع شغل أون لاين من أرباح المستقل.

  • ما هي وسائل الدفع المتوفرة على منصة شغل أون لاين ؟

    تستطيع سداد التكاليف الخاصة بإنجاز أعمالك عبر نظام Escrow System "نظام الضمان الآمن" بواسطة البطاقات الإئتمانية العالمية مثل Visa و Mastercard.

  • كيف أضمن جودة العمل المقدم لي ؟

    نحن في موقع شغل أون لاين نضع أمان المستخدمين وضمان حقوقهم على رأس أولوياتنا حيث نقوم بدور الوسيط بين صاحب العمل والمستقل بغرض حفظ حقوق الطرفين المالية في حال الالتزام بشروط الموقع وبنود الضمان وتوضيح الاتفاق تماما بين الطرفين.

العمل

اشتري خدمات احترافية لتطوير أعمالك

كيف تشتري خدمة أعجبتك من سوق الخدمات ؟

إذا كنت تريد شراء خدمة محددة بسعر تنافسي، إذن سوق خدمات موقع شغل أون لاين هو الخيار المناسب لك ، تستطيع الآن تصفح آلاف الخدمات الإلكترونية المسعرة مسبقاً والمقدمة من المستقلين بأقل مجهود في كافة التخصصات.

  • ما هي خطوات شراء الخدمات من سوق شغل أون لاين ؟
    الخطوة الأولى

    قم بتصفح الخدمات المتاحة وباستخدام فلتر البحث يمكنك الوصول إلى مجموعة منتقاة بعناية تتماشى مع متطلباتكم.

     

    الخطو الثانية

    يمكنكم التواصل أولاً مع المستقل مقدم الخدمة لمناقشة أي تفاصيل إضافية حول الخدمة المطلوبة ويمكنكم استخدام خاصية "الإضافات" لإحداث أي تطويرات بالخدمة المطلوبة كطلب ملحق ومن ثم الضغط على شراء الخدمة.

     

    الخطوة الثالثة

    بعد أداء المستقل الخدمة المطلوبة يقوم بتسليمكم العمل للمراجعة والإطمئنان أن الخدمة قد تمت على أكمل وجه وفي هذه الحالة يمكنكم استلام الخدمة.

  • ما هي تكلفة شراء خدمة من سوق خدمات منصة شغل أون لاين ؟

    فقط سوف تتحمل سعر الخدمة وأي ملحقات قد تطلب إضافتها إليها، وسيتم خصم عمولة الخدمة لحساب موقع شغل أون لاين من أرباح المستقل مقدم الخدمة.

  • كيف أضمن جودة الخدمة المشتراه ؟

    نحن في موقع شغل أون لاين نضع أمان المستخدمين وضمان حقوقهم على رأس أولوياتنا حيث نقوم بدور الوسيط بين صاحب العمل والمستقل بغرض حفظ حقوق الطرفين المالية في حال الالتزام بشروط الموقع وبنود الضمان وتوضيح الاتفاق تماما بين الطرفين.

العمل

هل أنت مستقل ؟

ابدأ العمل وابدأ بجني المال الآن

إذا كنت تمتلك مهارة في أي تخصص ما فيمكنك تسجيل حساب كمستقل مجاناً وبدء العمل وجني الأرباح عبر منصة شغل أون لاين، فقط عبر الإنترنت ومن موقعك أينما كنت.

  • كيف تبدأ العمل على منصة شغل أون لاين ؟
    الخطوة الأولى

    بعد أن تقوم بخطوة تسجيل الحساب وتأكيد هويتك يجب عليك ملئ ملفك الشخصي للتعريف بنفسك لأصحاب العمل حيث أن كلما كان الملف الشخصي مكتمل البنود كلما زادت فرص حصولك على فرص عمل.

     

    الخطوة الثانية

    ابحث عن الوظيفة المناسبة لك وعندما تجد واحدة قم بقراءة تفاصيل الوظيفة بعناية شديدة للتأكد من ملائمة الوظيفة وتناسبها مع ما تملك من مهارات وكذلك من حيث المقابل المادي ووقت التنفيذ.

     

    الخطوة الثالثة

    قم بإعداد عرض منمق ومفصل يلفت نظر صاحب الوظيفة لك تشرح به لماذا أنت الشخص المناسب لهذا العمل وبالتالي يقتنع صاحب العمل بك فيقوم بتوظيفك.

     

    الخطوة الرابعة

    بمجرد قيام صاحب العمل بتوظيفك، ضع إنجاز هذا العمل بالشكل المطلوب هدف أساسي مع احترام الموعد المتفق عليه للتسليم وارجع لصاحب العمل في حالة وجود أي استفسار أو نصائح تريد تقديمها له، كن على تواصل دائم ومستجيباً ومتعاوناً مع صاحب العمل لأن فرصة تكرار تعاونه معك ستكون عالية في حالة ارتياحه للعمل معك.

     

    الخطوة الخامسة 

    الآن وبعد أن انتهيت من أداء العمل بالشكل المتفق عليه، قم بتسليم العمل لصاحب العمل وتأكد من قبوله العمل ورضاه التام عنه ولا تتردد في تلبية أي طلب تعديل داخل إطار نطاق الأعمال المتفق عليه، كي يتثنى لصاحب العمل استلام العمل ومن ثم تقوم بسؤال صاحب العمل عن تقييمه لك، فالتقييم هو مفتاح نجاحك الدائم في الموقع وحصولك على فرص عمل بلا حدود.

  • ما هي عمولة موقع شغل أون لاين ؟

    يحصل موقع شغل أون لاين على عمولة 15% على الوظائف، يتم اقتطاعها من قيمة عرضك المقدم على أداء العمل بعد انتهاء العمل، و 20% على خدماتك المباعة من خلال متجر الخدمات.

    على سبيل المثال، إذا قام المستقل بإكمال وظيفة بقيمة 100 دولار أمريكي، فسيحصل على 85 دولار بينما سيتم خصم 15 دولار كعمولة من حق منصة موقع شغل أون لاين طبقاً لشروط الاستخدام.

    وإذا قام ببيع خدمة بقيمة 10 دولار سيحصل الموقع على عمولة قدرها 2 دولار على عملية البيع.

  • كيف ومتى يمكنني سحب أرباحي من شغل أون لاين ؟

    يمكنك طلب سحب الأرباح من لوحة التحكم الخاصة بحسابك من قسم الرصيد، بعد مرور 7 أيام من تاريخ تسليم آخر عمل قمت به على الموقع.

    وسائل سحب الرصيد المتوفرة حالياً دولياً هي الباي بال والتحويل البنكي، وبداخل مصر فودافون كاش وكافة المحافظ الإلكترونية علماً بأن الحد الأدنى لسحب أرباحك من الموقع هو 25$.

العمل