عبدالرحمن خالد - typist | شغل أون لاين
مستقل
0.0/5 (0 تقييمات)
عضو منذ يناير 26, 2024
قوة الملف الشخصي 85%
التحقق من البريد الإلكتروني

typist - عبدالرحمن خالد

  • $10.00 - $30.00 / الساعة
  • مصر
  • حفظ

على مدار عشر سنوات، اكتسبت خبرة واسعة في العمل في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك المبيعات والتدريس وتحرير الفيديو. وفي عملي في مجال المبيعات، طوّرتُ سجلاً حافلاً بالنجاح، حيث تجاوزت أهدافي باستمرار وحققتُ نموًا في الإيرادات. وبصفتي مدرساً، فقد صقلتُ مهاراتي في التواصل، وطوّعتُ أسلوبي في التدريس ليتناسب مع احتياجات كل متعلم. وفي عملي في تحرير الفيديو، أصبحتُ بارعاً في صياغة قصص مرئية مقنعة تأسر الجماهير وتجذبهم.

وطوال مسيرتي المهنية، كانت كفاءتي في اللغة الإنجليزية من أهم ما يميزني. فأنا أمتلك مهارات قوية في الكتابة والتحرير، وقادر على توصيل الأفكار المعقدة بطريقة واضحة وموجزة. وأعتقد أن الجمع بين خبرتي ومهاراتي وشغفي بعملي يجعلني إضافة لا تقدر بثمن لأي فريق عمل.

Over the course of ten years, I have gained extensive experience working in a variety of industries including sales, teaching, and video editing. In my sales role, I have developed a proven track record of success, consistently exceeding targets and driving revenue growth. As a teacher, I have honed my communication skills, adapting my teaching style to suit the needs of every learner. In my video editing work, I have become a master at crafting compelling visual stories that captivate and engage audiences.

Throughout my career, my proficiency in the English language has been a key asset. I possess strong writing and editing skills, and I am able to communicate complex ideas in a clear and concise manner. I believe my combination of experience, skills, and passion for my work make me an invaluable addition to any team.

0

الوظائف الجارية

0

الوظائف المكتملة

0

الوظائف الملغاه

0

الخدمات الجارية

0

الخدمات المكتملة

0

الخدمات الملغاه

$0.00

إجمالي الأرباح

* أنقر الزر لإرسال عرض

وظفني