اسمي عبد الرحيم بوس وأنا مصمم جرافيك البالغ من العمر 21 عاما أصلا من المغرب . أنا شخص يعمل بجد مع اهتمام كبير بالتفاصيل. أنا أستمتع بالمشاريع الجديدة والصعبة التي تدفعني لمعرفة المزيد في مجال التصميم الرائع. لقد اكتسبت مهارات كبيرة في إدارة الوقت تسمح لي بالعمل على مشاريع متعددة في وقت واحدأنا مبدع. أنا لا يمكن أبدا أن يبدو لوقف خلق أي شيء. هناك دائما فكرة ، صورة جديدة
اسمي عبد الرحيم بوس وأنا مصمم جرافيك البالغ من العمر 21 عاما أصلا من المغرب . أنا شخص يعمل بجد مع اهتمام كبير بالتفاصيل. أنا أستمتع بالمشاريع الجديدة والصعبة التي تدفعني لمعرفة المزيد في مجال التصميم الرائع. لقد اكتسبت مهارات كبيرة في إدارة الوقت تسمح لي بالعمل على مشاريع متعددة في وقت واحدأنا مبدع. أنا لا يمكن أبدا أن يبدو لوقف خلق أي شيء. هناك دائما فكرة ، صورة جديدة