WILL OZMAN - مهندس صوت متخصص ومدرب في هندسة الصوت وفنون الفويس أوفر، | شغل أون لاين
مستقل
0.0/5 (0 تقييمات)
عضو منذ مايو 21, 2024
قوة الملف الشخصي 100%
التحقق من البريد الإلكتروني

مهندس صوت متخصص ومدرب في هندسة الصوت وفنون الفويس أوفر، - WILL OZMAN

  • $13.00 - $150.00 / الساعة
  • مصر
  • حفظ

“فني ومهندس صوت متخصص ومدرب في هندسة الصوت وفنون الفويس أوفر، ذو خبرة واسعة في تصميم وتنفيذ الأنظمة الصوتية لمختلف الأحداث والمناسبات. يتمتع بمهارات فريدة في توجيه الطلاب وتطوير مواهبهم في مجال هندسة الصوت، مع التركيز على تحسين جودة الصوت وتطوير الأداء الصوتي. يسعى دائماً لاستخدام التقنيات والأدوات الحديثة لتحقيق أفضل تجربة صوتية ممكنة، ويتفانى في تقديم الدعم والمشورة للطلاب والعملاء لتحقيق أهدافهم الفنية والمهنية بكفاءة وجودة عالية.”

الان لمن يحلمون بانتاج اعمالهم الخاصة والفويس اوفر من المنزل او تصميم استوديو منزلي او التدرب على هندسة الصوت من المنزل  يمكنكم ذلك الان واول 25 شخص لهم عرض خاص ودورة شاملة على مختلف البرامج الصوتية

0

الوظائف الجارية

0

الوظائف المكتملة

0

الوظائف الملغاه

0

الخدمات الجارية

0

الخدمات المكتملة

0

الخدمات الملغاه

$0.00

إجمالي الأرباح

* أنقر الزر لإرسال عرض

وظفني

الخبرة

مهندس صوت

  •  استوديوهات همس الابحار و استوديوهات willoz
  •  مايو 2019 - مايو 2024

"فني صوت متخصص ومدرب في هندسة الصوت وفنون الفويس أوفر، ذو خبرة واسعة في تصميم وتنفيذ الأنظمة الصوتية لمختلف الأحداث والمناسبات. يتمتع بمهارات فريدة في توجيه الطلاب وتطوير مواهبهم في مجال هندسة الصوت، مع التركيز على تحسين جودة الصوت وتطوير الأداء الصوتي. يسعى دائماً لاستخدام التقنيات والأدوات الحديثة لتحقيق أفضل تجربة صوتية ممكنة، ويتفانى في تقديم الدعم والمشورة للطلاب والعملاء لتحقيق أهدافهم الفنية والمهنية بكفاءة وجودة عالية."



التعليم

ماجيستير

  •  مايو 2012 - يناير 2015

ماجيستير ماسترد في هندسة الصوت والانتاج الصوتي من جامعة لمكوكينق سايبرجايا ماليزيا