خدمة تصميم هوية بصرية - أسامة تيطر | شغل أون لاين

تفاصيل الخدمة

المستقلين

تصميم هوية بصرية

تصميم هوية بصرية هو عملية تطوير وإنشاء العناصر التي تميز وتعبر عن هويتك أو علامتك التجارية. هذه العناصر تشمل الشعارات، والألوان، والخطوط، والأيقونات، والأنماط البصرية، والصور التوجيهية، وأيضًا الأسلوب العام للتصميم الذي يمكن أن يكون موحدًا عبر جميع وسائط التواصل والمواد التسويقية.

1. **معلومات عن العلامة التجارية أو المشروع:** يجب على المشتري تقديم معلومات دقيقة حول العلامة التجارية أو المشروع الذي يرغب في تصميم هوية بصرية له، بما في ذلك تاريخ التأسيس (إذا كان متاحًا)، والرؤية والرسالة الرئيسية للعلامة التجارية.

2. **الهدف والجمهور المستهدف:** يجب تحديد ما إذا كان المشروع يستهدف جمهور معين وما هي رسالته المفترض نقلها إليهم.

3. **المنافسة:** تقديم معلومات حول المنافسين المباشرين أو المشابهين في السوق، والأساليب التي يستخدمونها في هويتهم البصرية.

4. **التفاصيل المالية:** تحديد الميزانية المخصصة للمشروع، حيث يمكن أن تؤثر الميزانية على نطاق وتفاصيل التصميم.

5. **الرؤية الإبداعية:** إذا كان لديك فكرة معينة أو رؤية إبداعية للهوية بصرية، يجب توضيحها بأقصى تفصيل ممكن. وإذا لم يكن لديك فكرة محددة، يمكنك ترك المصمم يبتكر لك فكرة استنادًا إلى المعلومات التي قدمتها.

6. **المواد المرفقة:** إذا كانت هناك أي مواد مرفقة تساعد في توضيح العلامة التجارية أو المشروع، مثل صور أو مستندات سابقة أو مواد إعلانية سابقة، يمكن أن تساعد في توجيه العملية التصميمية.

7. **المواعيد النهائية:** تحديد المواعيد النهائية لتسليم الهوية البصرية.

8. **الاحتياجات الإضافية:** إذا كانت هناك احتياجات خاصة أخرى مثل تصميم موقع ويب أو مواد طباعية خاصة، يجب توضيحها.

تقديم هذه المعلومات بدقة واضحة يمكن أن يساعد المصمم على فهم احتياجاتك وتطلعاتك بشكل أفضل وبالتالي تنفيذ تصميم هوية بصرية تلبي توقعاتك بشكل أفضل.