شركة أبكس - كل ما تحتاجه في عالم التكنولوجيا في مكان واحد | شغل أون لاين
مستقل
0.0/5 (0 تقييمات)
عضو منذ مارس 6, 2022
قوة الملف الشخصي 85%
التحقق من البريد الإلكتروني

كل ما تحتاجه في عالم التكنولوجيا في مكان واحد - شركة أبكس

  • $10.00 - $15.00 / الساعة
  • فلسطين
  • حفظ

أبكس شركة مرخصة تمتلك خبرة أكثر من 7 سنوات في المجال التقني والتكنولوجي، تضم كوادر عمل متخصصة تعمل ضمن خطط واستيراتيجات فعالة ومكونة أكثر من 35 مبدع ومبدعة.

 تقدم الشركة خدماتها للسوق المحلي والعالمي، حيث تقوم بتسخير شبكة الانترنت والتكنولوجيا  لتنفيذ الأفكار وتطوير مشاريع الأفراد والشركات من خلال تقديم خدمات متكاملة.

 

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

موقعك الإلكتروني هو أساس وجودك على الانترنت، حيث لا يمكنك في هذا العصر بناء قاعدة عملاء كبيرة بدون امتلاك موقع الكتروني الذي بدوره سيقوم بالتعريف عن خدماتك أو منتجاتك لجميع متصحفي الانترنت.

 

تصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل

في الآونة الأخيرة لجأ العديد من رواد الأعمال والشركات إلى تحويل أعمالهم إلى تطبيقات الموبايل وذلك يعود إلى الأرقام والاحصائيات التي تثبت أن 90% من سكان الأرض يستخدمون الموبايل لتصفح الانترنت.

 

التسويق الإلكتروني الاحترافي

في عصرنا الحالي أصبحت المنافسة بين الأعمال عالية بسبب الاقبال الشديد على الانترنت، لذلك وجب على جميع أصحاب الأعمال تعزيز وجودهم الرقمي عبر التسويق لأعمالهم عبر الانترنت وتحقيق الظهور الاحترافي.

 

التصميم الجرافيكي الابداعي

التصميم الجرافيكي من أهم الأساليب الإبداعية لإيصال هدف معين إلى العملاء، حيث يساعد أصحاب الشركات والأعمال على اظهار خدماتهم مهما كانت طبيعتها بطريقة بسيطة ومميزة بلمسات فنية تبقى في أذهان الجميع.

 

فيديوهات الموشن جرافيك

نعبر عن أفكاركم بخيالنا وابداعنا، ونعمل على تقديم خدماتكم للعملاء على شكل تحفة فنية بصرية شعارها التناغم بين الصوت والصورة والألوان ولها القدرة على جذب جمهورك لعلامتك التجارية.

 

استضافة المواقع الإلكترونية

نمتلك سيرفر بمواصفات وقدرة عالية يمكننا من توفير أفضل خدمة استضافة ممكنة، ولأننا نسعى لتلبية جميع احتياجات الأفراد والشركات قمنا بتوفير حزم مختلفة من الاستضافة بأسعار مميزة  ومواصفات عالية.

 

 

0

الوظائف الجارية

0

الوظائف المكتملة

0

الوظائف الملغاه

0

الخدمات الجارية

0

الخدمات المكتملة

0

الخدمات الملغاه

$0.00

إجمالي الأرباح

* أنقر الزر لإرسال عرض

وظفني

نماذج الأعمال