إضغط إدخال

الطلب

    إضغط إدخال

    إشعاراتك

    عمل عن بعد-وظائف عن بعد No Comments

    الحل النهائي لكيفية سحب الأموال من حساب باي بال في مصر

    حساب باي بال

    إذا كنت قد بدأت رحلتك في العمل والتجارة عبر الإنترنت فلا شك أنك وجدت أنه لابد لك من الحصول على حساب باي بال حتى تستطيع التعامل بأريحية مع جميع عملائك من أجل استلام أموالك.

    إذا كنت تمتلك حساب باي بال أو ترغب في امتلاك حساب، فإن أول شيء يأتي في ذهنك هو كيفية سحب الأموال من حساب باي بال بدون وسيط أو تعقيدات بنكية، خاصة وكما هو معروف أن بنك الباي بال محجوب في أغلب الدول العربية، ولكن مع التحديثات الجديدة وإضافة واجهة باللغة العربية أصبح هناك بعض الطرق القانونية والآمنة لسحب أموالك من حساب باي بال بكل سهولة وبدون عمولات باهظة.

    لماذا حساب باي بال ؟

    يعد موقع الباي بال واحد من أهم وأشهر البنوك الإلكترونية، ويحظى بثقة جميع المؤسسات والأفراد على مستوى العالم وذلك بسبب:

    • الأمان والحماية الصارمة التي يستخدمها الموقع في حماية البيانات وخصوصية العملاء.
    • يتيح الدفع بأكثر من 25 عملة مختلفة حول العالم.
    • دعم السحب على أغلب البنوك المحلية على مستوى العالم.
    • إذا تعرضت للاحتيال تستطيع أن تعيد أموالك مرة أخرى.

    كل هذه الأسباب وغيرها دفعت أكثر من 7 مليون مؤسسة وشركة حول العالم في الاعتماد الكلي على خدمات الباي بال في دفع وسحب الأموال.

    كيفية تهيئة حساب باي بال حتى يكون جاهز للسحب؟

    1. تفعيل حسابك

    يجب ربط حسابك ببطاقة الدفع الخاصة بك وسوف يقوم باي بال بسحب 2 دولار ثم يقوم بردهم مرة أخرى إلى بطاقتك من أجل التأكد من البطاقة تعمل بشكل شرعي.

     

    1. يجب أن تملك بطاقة فيزا:

    حتى تستطيع سحب أموالك من حساب باي بال يجب ربط الحساب ببطاقة من النوع فيزا وليست ماستركارد لأنها النوع الوحيد المصرح لها من قبل الـ بي بال بسحب الأموال داخل مصر.

    بطاقات ماستركارد يمكنك استخدامها في الدفع فقط ولكنها لا يمكن أن تستقبل الأموال عليها.

     

    1. شحن بطاقة الفيزا

    يجب أن تحتوي بطاقة الفيزا الخاصة بك على رصيد لا يقل عن 2 دولار حتى تستطيع تفعيل خاصية السحب في حسابك.

    1. الاتصال بخدمة العملاء

    عند سحب الباي بال لمبلغ الـ 2 دولار من بطاقتك يجب أن تتصل بخدمة عملاء البنك التابع له وتطلب من الموظف كود آخر عملية سحب للباي بال.

    كيف يمكن الحصول على بطاقة فيزا لتفعيل حساب باي بال؟

    هناك العديد من بطاقات الفيزا الصالحة للسحب من حساب باي بال داخل مصر وخارجها من أهمها:

    وتستطيع الحصول على هذه البطاقة عند فتح حساب بنكي في بنك QNB القطري سواء كان عمرك ما بين 18 إلى 23 سنة فتقوم بفتح حساب الشباب أو إذا كان عمرك أكبر من ذلك فتطلب فتح حساب توفير عادي وهو نفس نظام حساب الشباب ولكن الفرق في المسميات.

    يتم استخراجها من البنك الأهلي مجاناً في أول مرة، بشرط أن يكون معك صورة لبطاقة الرقم القومي سارية المدة، ويتم استلامها في نفس اليوم، وما يميز هذه البطاقة عن غيرها أن كود التفعيل الخاص بحساب الباي باي يتم إرساله في رسالة قصيرة على هاتفك عكس باقي البطاقات التي تتطلب الاتصال بخدمة العملاء.

    ويتم استخراجها تبعاً لحسابك البنكي في بنك مصر سواء كان الحساب توفير أو جاري أو حساب يوم بيومه، برسوم 40 جنية سنوياً وتكون مدة البطاقة خمس سنوات وهي أقصى مدة يمكن الحصول عليها لبطاقة دفع.

    وحتى تستخرج هذا النوع من البطاقات يجب أن يكون عمرك أقل من 25 سنة فهي مخصصة فقط للشباب، والحد الأدنى لفتح الحساب 250 جنية مصري.

     المستندات المطلوبة نموذج طلب بطاقة الخصم المباشر، وصورة بطاقة رقم قومي سارية.

    لم تعد بطاقات ايزي باي الجديدة الصادرة في 2020 تقبل في تفعيل أو سحب الأموال من أي حساب باي بال، ولكن إذا كنت تملك حساب توفير في البريد المصري فلا تزال بطاقته تعمل بشكل جيد في السحب وتفعيل حساب باي بال .

    • بطاقات الكريدت كارد أو فيزا المشتريات:

    تعد واحدة من أفضل الطرق لسحب الأموال من حساب باي بال دون أي مشاكل، ولكن تكمن مشكلتها في تكاليفها التي من الممكن أن تكون عالية بعض الشي على بعض المستخدمين، حيث أنك مطالب بوضع مبلغ ليس بالقليل في البنك كوديعة واستخراج الفيزا بضمانها أو لو كنت موظف فيمكنك استخراج الكريدت كارد بضمان الراتب وهي عملية تحتاج لبعض الإجراءات منها بيان بمفردات المرتب ووصل كهرباء أو مياه حديث بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي، وتستغرق البطاقة حوالى إسبوعين حتى تستطيع الحصول عليها.

    وتقدم أغلب البنوك المصرية هذا النوع من البطاقات من أشهرهم؛ البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإسكندرية والقاهرة وغيرهم.

    من أشهر الطرق لسحب الأموال من حساب باي بال إلى بنك بايونير حيث يتم تحويل أرباحك على حسابك البنكي الأمريكي الذي تحصل عليه عن طريق بايونير، حيث تقوم بإضافة بيانات حسابك المصرفي في حساب باي بال والتي يزودك بها بنك بايونير.

    ومصاريف السحب مجانية بالنسبة إلى الباي بال ولكن بايونير يحصل على 1% مصاريف استلام الأموال.

    يمكنك قراءة هذا الموضوع للتعرف على الطريقة بالتفصيل

    إنشاء حساب باي بال وربطه بحساب بايونير لسحب الأرباح

    تظل من الطرق الفعالة جداً حتى الآن في تفعيل حساب باي بال وذلك عن طريق فيزا بنك بايسيرا والذي يمنحك حساب بنكي أوروبي وبطاقة فيزا في ثواني معدودة وذلك مقابل 3 يورو كسعر للبطاقة ورسوم شهرية للحساب تقدر بأقل من نصف يورو. كما يمكنك طلب 4 بطاقات أخرى لتستخدمها أنت والعائلة دون أي رسوم إضافية ولكن يطبق عليها نفس حدود السحب المتاحة لحسابك.

    ولكن المشكلة الحقيقية أن بطاقات بايسيرا يمكنك طلبها من أي مكان في العالم ولكن يتم تسليمها فقط داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق خدمة شحن شوب اند شيب التي تقدمها شركة ارامكس ليتم شحن البطاقة إلى منزلك.

    مواضيع ذات صلة:

    طريقة سحب الأموال من حساب باي بال إلى بطاقات السحب:

    الآن بعد أن اطلعت على كل أنواع البطاقات التي يمكنك استخدامها من أجل السحب من حساب باي بال يجب عليك اختيار أي بطاقة مناسبة لك ومن ثم ربطها بٕـ حساب باي بال ، حيث يقوم الباي بال بخصم حوالى 2 دولار من أجل التفعيل، ولكي ترفع حد السحب يجب عليك الاتصال بخدمة عملاء البنك وتطلب منهم كود عملية السحب – والذي يبدأ دوما بالأحرف PP – التي قام بها الباي بال وخصم على أثرها 2 دولار ثم تقوم بكتابته في صفحة تفعيل بطاقات الائتمان، وبذلك يكون حسابك مهيأ لاستقبال وسحب أي مبلغ وبأي عملة.

    كيف يمكن السحب من حساب باي بال دون دفع أي رسوم؟

    يقدم لك موقع الباي بال خدمة رائعة عند إضافة بطاقتك المخصصة للسحب وتفعيل خيار التحويل الأوتوماتيكي فإنه لا يفرض أي رسوم على التحويل، والذي يتم بشكل تلقائي في أول ثلاثة أيام من كل شهر.

    أما التحويلات اليدوية والتي يمكنك القيام بها في أي وقت يتم فرض 5 دولار كرسوم على عملية التحويل الواحدة.

    كيف يمكن حل مشكلة تحويل الدولار إلى مصري اثناء عملية السحب؟

    من الأمور المزعجة التي يقدمها الباي بال عند سحب الأموال هي قيامه بتحويل رصيدك من الدولارات إلى العملة المصرية باحتسابه بسعر صرف أقل بكثير من سعر الصرف المعلن بالبنوك المصرية، ولحل هذه المشكلة يجب عليك أن تتواصل مع دعم الباي بال وتطلب منهم بأن يتم التحويل اليدوية بالدولار والأوتوماتيكي بالمصري.

    شغل أون لاين
    Dec 23 rd, 2020

    موقع شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد عربية (الأعمال التي تؤدى عبر الإنترنت فقط)، حيث يتواصل من خلالنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتنفيذ وإدارة أعمالهم، ويقوم الموقع بتوفير كافة الوسائل التي يحتاجها مستخدميه لإتمام غرضهم من استخدام الموقع بكل سهولة ويسر.

    أكتب تعليق

    Messenger